مميزات وعيوب فولفو 740

اراء  المستخدمين 


كانت هذه رابع سيارة فولفو الخاصة بي وهي الأولى لي خارج سلسلة 200 ، اشتريتها مقابل 900 فقط وأهملت ذلك كثيرًا ، لذا توقعت الكثير من المشكلات ، خاصة عند 364000 ميل. لقد استبدلت الإطارات التوربينية المنفوخة بالإضافة إلى قضبان ربط فولفو العادية ، علاوة على ذلك ، كانت هذه سيارة رائعة دائمًا بسرعة مدهشة دائمًا حيث كنت بحاجة إلى الصعود حتى 500000 ميل تقريبًا عندما كان لدي تسرب للزيت لم ألاحظه حتى فوات الأوان. كانت واحدة من أكثر السيارات إثارة التي سعدت بامتلاكها على الإطلاق


اشتريت هذه السيارة الجديدة ، والآن ابنتي في سن الكلية تستخدمها في المنزل. لدي الآن سيارة V70 موديل 2006 ولكن ما زلت أحب الطراز 740. لقد واجهت مشاكل قليلة جدًا ، ولديها 175 ألف ميل ومعظم الأجزاء أصلية. سوف تضطر إلى استبدال قلب السخان ، لكن السيارة الأكثر موثوقية التي امتلكتها على الإطلاق. من المحتمل أن أدفن فيه إذا تمكنت من إخراجها من يد طفلي.


هذه السيارة رائعة ، لقد حققت ما يقرب من نصف مليون ميل ولا تزال تسحب بقوة ، هذا التوربو يندمج بقوة مع صندوق التروس اليدوي والدفع الخلفي يصبح ممتعًا ، إنه في الواقع الكثير من المرح. إنها تضع ابتسامة على وجهي في كل مرة أقود فيها السيارة حتى بعد كل هذه السنوات والأميال ، فهي سريعة وعملية وفسيحة ورياضية ومظهرها يشبه الصندوق مما يجعلها "نائمة" لن أقود أي شيء آخر ، فأنا لا أملك شيئًا سوى فولفو ، تقود صديقتي قاعدة 850 وأنا أمتلك أيضًا 850R ، فالأحدث منها على ما يرام ولكن الدفع بالعجلات الأمامية يقتل روح الطوب. تجنب أي فولفو أحدث من 1998 عندما تورطت فورد ، فهي أموال طائلة. التمسك بالطوب ولا يمكنك أن تخطئ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع